14 التعليقات

شكرا على الحلقات

أوجي-سان

اريقاتو

بنتظار بقية الحلقات وبالتوفيق لك في بقية المشاريع

ماشاء الله عليك سريع ..

ابداع و سرعة = خيال و قمة ..

يعطيك الف الف عافية ..

جاري التحميل و شكراً لك .

أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

إختيارك لم يكن موفقا هذه المرة لكن شكرا على كل حال

لم أترجمه من أجلك :)

إذا لم تترجمه لنا نحن المتابعين فلم تكلف نفسك عناء طرحه؟

ههههههههههههههههههه xD
كالعادة مافيه الا قصف و تزبيد اوسان1
اولا هو يترجم الي يبيه ونحمد ربنا انه شاركنا هالشي
ثانيا مب شرط يعجبك فيه غيرك عاجبه اوسان1
على قولت المثل : لولا اختلاف الاذواق...(السلع) املوا الفراغ xD
اكيد انك تعرف او سمعت بالمثل اوسان1

وكأنه يشاركني الطعام هي مجرد حلقات لايتابعها أحد بسبب كبره وسوء إختياراته

الانمي قصته جميلة و رائعة . استمر يا أخي .
و أتمنى أن تترجم لنا من فترة لأخرى أفلام و اوفات

وش دخل الطعام في الموضوع ؟ لايكون فهمت المثل غلط اوسان1
على العموم انت تقول محد يتابعها عشان الانمي ماعجبك بس
واذا على الطعام ترى نفس الشي لنفترض انه هو سوى طعام ونادى الناس للطعام فيه الي بيعجبهم وفيه الي مب عاجبهم زيك
ونجي لموضوع التكبر وسوء الاختيار ، انت الان بمجرد ان الانمي لم يعجبك قمت تقول تكبر وسوء اختيار ؟ ( على كيفك xD )
الصراحة موضوع التكبر مدري من وين جبته اوسان1
وزي ماقلت يكفي ان المشاريع الي يترجمها شاركنا فيها جزاه الله الف خير وكثر الله من امثاله والله يوفقه ويوفقهم ان شاء الله
نجي لموضوع سوء الاختيار ، هو بكل بساطة ماطلب رايك ولا راينا هو شاف الانمي عجبه وترجمة وخلانا نشاركه الانمي الي اعجبه وللمعلومية هو بنفسه قال ان هذا الانمي من اختيار ودعم احد المتابعين ( عمر ، عسى ماجبت العيد في الاسم xD ) جزاه الله خير وشافه وعجبه وترجمه ولو ماعجبه اكيد مب مترجمة ولحد يقدر يقول له شي لانه في الاخير هو الي بيتعب وهو الي بيترجم
وتوته توته خلصت الحتوته اوسان1

شكرا لك على أنمي قصته جميلة وفي إنتظار بقية الحلقات


تعبيراتتعبيرات