فيلم الإثارة الياباني النادر (1975) The Bullet Train




الإسم الياباني: Shinkansen daibakuha

الإسم بالإنجليزية: The Bullet Train

بالعربية: قطار الطلقة

سنة الإنتاج: 1975

إثارة، تدفق الأدرينالين، لحظات تحبس الأنفاس، تشويق حتى آخر لحظة. كلها مرادفات لهذا الفيلم الياباني الرهيب، من أعظم الأفلام التي شاهدتها.
ما جذبني إليه أيضًا هو وجود ممثلين مألوفين لي ولمن يتابع هذه المدونة أيضًا، وهما مؤديا دور جولجو 13 في كل من فيلمي 73 و77، كين تاكاكورا والأسطورة شينيتشي شيبا واللذان قاما بأداء عظيم لدور جولجو، فما بالك إذا اجتمعا معًا في فيلم واحد، سيكون شيء استثنائي حتمًا، وهو كذلك بالفعل.
أضمن لكم ألف بالمائة أنكم لن تندموا على مشاهدة هذا الفيلم، بل سيفوتكم الكثير إن لم تفعلوا. فكرته أوريجينال وقد قلدته أفلام أخرى من بعده.

---------------------------------------------------

القصة: عصابة إجرامية تزرع قنبلة بقطار فائق السرعة "قطار الطلقة"، وتطلب فدية مالية مقابل إخبارهم بكيفية تفكيك هذه القنبلة "غير الاعتيادية". زارعين الرعب في الركاب والارتباك في اليابان بأسرها.

---------------------------------------------------

مدة الفيلم: ساعتان ونصف

النوع: جريمة، دراما، إثارة

التصنيف: لكل الأعمار



 




التحميل: Mediafire



(لا أحد يسألني عن التورينت فالفيلم وجدته بشق الأنفس بعد البحث في مئات الصفحات على النت حتى نسيت الصفحة التي حملت منها، وذلك التورنت أصلًا كان ضعيف السرعة بالكاد تمكنت من تحميله، لذا يا ريت يقوم أحد بالرفع على مواقع أخرى.)

شكراً للأخ M. Chakri على الروابط الإضافية:

Mega

Samaup

---------------------------------------


كان هذا لكسر الرتابة، على الأقل بالنسبة لي. لأنه من الصعب علي كمترجم فردي الاستمرار بوتيرة واحدة، لا بد من فواصل لتغيير الأجواء، وهذا الفيلم كان بمثابة استراحة من المشاريع الأخرى للعودة إليها بروح جديدة D:

سأعود مطلع أبريل لتكملة المشاريع + مفاجئات أخرى...

-------------------------

*الإصدار 562

فكرة ترقيم الإصدارات، فكرة لطيفة ومهمة أيضًا رأيتها في بعض المدونات الأجنبية، كي تعرف كم الإصدارات الذي أنتجته حتى الآن، ولتعرف أيضًا عندما تصل للإصدار الـ 1000 و الـ 2000 وهلم جرا...
لذلك قررت تطبيقها على مدونتي منذ اليوم. وبإصدار هذا الفيلم اليوم أكون وصلت للإصدار 562.
وللعلم لم أحتسب المشاريع الملغية والحلقات التي ترجمتها قبل Az-Fansub.
ما يحتسب كإصدار: حلقة Tv، حلقة Ova، فيلم، حلقة خاصة.