تعليقي على الحلقة 868 من ون بيس [حرق]




لستُ حقا من هواة تحليل الحلقات أو الدخول في نقاشات الأنمي لأنني أراها في الغالب نقاشات تافهة وعقيمة، لكنني لم أستطع منع نفسي من التعليق بشكل مقتضب على هذه الحلقة وإبداء رأيي فيها لعدة أسباب أولها أن هذا ليس أي أنمي فهو أسطورة كل العصور ون بيس، وثانيا لأن حلقة هذا الأسبوع أراها من أفضل الحلقات منذ مدة، ثم ثالثا وأخيرا لأن ون بيس أصبح يأخذ مؤخرا حيزا من اهتمامي وأصبحت أتابعه بشكل أسبوعي.
في الواقع لقد كنت أتوقع لحد ما من الحلقة السابقة ماذا سيحدث في هذه الحلقة، بالأخص في قتال لوفي ضد كاتاكوري، في هذه الحلقة تحدث نقطة تحول كبيرة في هذا النزال، ونرى جانبا جديدا من شخصية كاتاكوري والتي كانت ملامحها تظهر شيئا فشيئا، وبالنسبة لي شخصيا لقد كبر كاتاكوري في عيني وأصبحت أحترمه بعد موقفه الرجولي مع لوفي وعدم رضاه بأن يكون فوزه مبني على غش، ورغبته في أن يكون القتال عادل وشريف! الشيء الذي سيزيد هذا القتال إثارةً.

الأحداث تصبح أكثر سخونة في الجبهة الأخرى أيضا، جبهة إيقاف هيجان الإمبراطورة والتعامل مع أتباعها الضواري من قبل رفاق لوفي وحلفائه! أظن أن هذا الأرك وصل إلى ذروته وهذا الحماس لم نشهده منذ مدة طويلة. وسأظل أتابع ون بيس بشكل أسبوعي لأنني أصبحت أتطلع لكل حلقة بفارغ الصبر، بصراحة لم أعش هذا الحماس في مشاهدة الأنمي منذ سنوات!


تعبيراتتعبيرات