المحتكرون المبتزون والمستخفون بالحقوق.. أسباب أخرى لقرار إعادة رفع أعمالي



هناك أسباب أخرى دفعتني للتفكير في إعادة رفع جميع أعمالي أهمها: الاستغناء عن التراكرات الخاصة التي تبتز الناس. هناك موقع محدد أعرفه ولا أدري إن كانت هناك مواقع أخرى تقوم بذلك ولكني أتحدث عن أي موقع محتكر يقوم على استغلال المترجمين والمتاجرة بأعمالهم التي تعبوا وكدوا عليها وقدموها للجميع بدون مقابل. نعم هذه متاجرة لأنهم يحتكرونها لمن يدفع. وهذه من أحقر الممارسات التي أراها في منظومة الفانسب والتي يجب محاربتها. إنه لمن المستفز لي أنا شخصيا أنني لا أستطيع الوصول إلى بعض أعمالي الموجودة في تلك المواقع وأنا صاحبها!

سبب آخر دفعني للتفكير بإعادة رفع أعمالي: الذين لا يقومون بالإشارة إلى المترجم الأصلي والإحالة إلى مدونته عندما يعيدون رفع أعمالي في مواقع المشاهدة المباشرة أو في مواقع للتحميل أو في أي مكان.
لهذه الأسباب أريد أن تكون كل أعمالي متوفرة للتحميل في مدونتي، أي أن تكون مدونتي هي المكان الرسمي لتحميل جميع أعمالي.
وأدعو كل المترجمين للقيام بنفس هذه الخطوة لمحاربة تلك المواقع المستغلة والمبتزة والمحتكرة التي تستخف بحقوقهم وتعبهم حتى نستغني عنها ويستغني عنها الناس كليا ويتركوها تتعفن. وسأجعل هذه أولويتي في الفترة القادمة.
وفي النهاية أقول لهذا النوع من المواقع، لولانا نحن المترجمين والفانسبرز لما قامت لكم قائمة وستظلون تتمسحون بأعتابنا على الدوام!

المحتكرون المبتزون والمستخفون بالحقوق.. أسباب أخرى لقرار إعادة رفع أعمالي المحتكرون المبتزون والمستخفون بالحقوق.. أسباب أخرى لقرار إعادة رفع أعمالي تمت مراجعته من قبل Anas Zairi في 12:53 م تقييم: 5